تنمية المهارات والسلوكيات
تهدف الدورة الي رفع مستوي المهارات والسلوكيات الخاصة بالسائقين أثناء التعامل المباشر مع العملاء وكيفية الظهور بمظهر لائق ينعكس بدورة علي شكل وكيان الشركة التي يعمل بها المتدرب ويتم من خلال التدريب و مناقشة النقاط التالية :
• التعرف علي خدمة العملاء بشكل عام ودور السائق في كيفية التعامل مع عملاء الشركة
• دور السائق في منظومة العمل وماهي المتطلبات الواجبة عليه
• الانطباع الأول وكيف يؤثر ذلك علي السائق والعميل
• الإتيكيت والشروط الواجب اتباعها بالنسبة للسائق سواء داخل السيارة او خارج السيارة
• دراسة أنواع العملاء وكيفية التعامل مع كل شخصية علي حدى